رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. كين يرفض مفاجأة فيلا بمشاركة تريزيجيه والمحمدي ويعود بفوز مهم لـ "توتنهام"

توتنهام وأستون فيلا
توتنهام وأستون فيلا

تمكن توتنهام من العودة أمام أستون فيلا وقلب تأخره بهدف لفوز بثلاثة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب "توتنهام الجديد".

 

وتواجد ثنائي المنتخب الوطني أحمد المحمدي ومحمود حسن "تريزيجيه"، ضمن التشكيل الأساسي لفيلا ليسجل الثاني ظهوره الأول في البريميرليج منذ أن انتقل هذا الصيف من صفوف قاسم باشا.

 

 وشارك تريزيجيه منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 59 من الشوط الثاني ليخرج بديلًا للجناح الإسباني خوتا، بينما شارك المحمدي في اللقاء بأكمله.

 

وكاد المحمدي يكلف فريقه هدف في الثانية الأولى بعد أن خطف منه البرازيلي لوكاس مورا وسدد الكرة بعيدًا فوق حارس مرمى الفيلانز توم هيتون، قبل أن يعود في الدقيقة مورا برأسية أمسكها هيتون بدقة.

 

 

 

وعلى عكس مجريات المباراة، تقدم فيلا في الدقيقة 9 عن طريق متوسط الميدان جون ماكجين بعد انفراد تام بالمرمى، راوغ به المدافع داني روز ووضعها بدقة على يسار لوريس.

 

 

 

وأهدر تريزيجيه فرصتين محققتين في الدقائق 30 و32 الأولى كانت من الجناح الأيمن سددتها بقوة وتصدى لها ألدرفيلد وسانشيز وأبعدت إلى ضربة ركنية، أما الثانية أهدرها تريزيجيه بعد هجمة مرتدة رائعة وسددها برعونة في يد لوريس.

 

الشوط الثاني استحوذ السبيرز بالطول والعرض على مجريات المباراة وتمكن من تحقيق العودة بامتياز.

 

بدأ طريق العودة الوافد الجديد تانجري ندومبلي في الدقيقة 73 بتسديدة صاروخية من خارجم منطقة الجزاء ليدرك التعادل.

 

وحين احتاجه توتنهام قرر أن يتواجد هاري كين ليسجل هدفين متتاليين في الدقائق 86 و90 بعد أن انهارت دفاعات الفيلانز.

 

وبذلك يحقق توتنهام فوزه الأول ويتمكن من حصد الثلاث نقاط، بينما فشل فيلا في تحقيق المفاجأة.