رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
12:30
ساسولو
إنتر
الدوري الإيطالي
15:00
سامبدوريا
روما
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
ليتشي
الدوري الإسباني
21:00
إشبيلية
ليفانتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر يونايتد
ليفربول

فاطمة عمر بطلة الأثقال البارالمى: "بعافر من أجل إنجاز فى طوكيو 2020"

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 05:36 ص
فاطمة عمر
فاطمة عمر
دينا نبيل
طباعة
حققت فاطمة عمر بطلة رفع الاثقال البارالمبي الميدالية البرونزية في بطولة العالم لرفع الأثقال بكازاخستان رغم الإصابة التي كانت تعاني منها وأبعدتها عن المشاركة في العديد من البطولات الفترة الماضية.

وقالت فاطمة لـ"الكابتن": "ظروف الإصابة حرمتني من المنافسة على الذهب في بطولة العالم بكازاخستان، قبل البطولة كنت في إصابة طويلة عبارة عن انزلاق في الفقرات العنقية الأمر الذي أثر على عصب الذراع اليسرى، اعتذرت عن أكثر من بطولة في الأشهر الماضية، لكن لأهمية بطولة العالم بكازاخستان في التأهيل لبارالمبياد طوكيو 2020 كان لا بد أن أشارك فيها".

واستكملت: الأطباء والمدربون جعلوني أشاهد فيديوهات لأبطال عادوا من إصابة وحققوا إنجازات لتحفيزي، وبالفعل تشجعت، وشاركت في البطولة وحصدت البرونزية رغم صعوبة المنافسة حيث كانت روح البطولة لدي أقوى من الإصابة.

واستكملت: بعد العودة للقاهرة أنا وباقي زملائي انتابنا الاستياء لعدم الاهتمام والاحتفاء بإنجازنا على غرار منتخب كرة اليد الذي اهتم به الجميع، ربما تجاهلنا أصابنا بالإحباط بعض الشىء.

وأوضحت فاطمة أنها ترغب في الاعتزال بعد تحقيق ميدالية ذهبية جديدة في البارالمبياد قائلة: بعافر عشان الذهب البارالمبي أود أن يكون آخر إنجاز حققته قبل الاعتزال هو ذهب في بارالمبياد 2020".

وأتمت أنها ستخوض منافسات دورة الألعاب الإفريقية في المغرب يناير المقبل، وستخوض خلال شهر مارس المقبل بطولة العالم "فزاع الدولية " وهي أقوى البطولات المؤهلة للبارالمبياد.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads