رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسى فى السوبر الأوروبى

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.

 

وتُقام مباراة السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، التي توّج بها ليفربول، وبين بطل الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، التي حصدها تشيلسي.

 

وتُعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

 

ويفقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجمه البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى الفريق؛ بسبب إصابته بمزق في عضلة الساق، إذ من المتوقع غيابه لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أسابيع، بجانب غياب الكرواتي ديان لوفرين، بداعي الإصابة أيضًا.

 

كذلك يفتقد الريدز لخدمات لاعبه الغيني نابي كيتا؛ بسبب معاناته من مشاكل عضلية وفشل في استكمال المران، وغادر مع طبيب الفريق خارج الملعب.

 

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، أوريجي

 

في المقابل، متوقع ان يخوض فرانك لامباراد، مدرب تشيلسي، مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا

خط الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسين، زوما، إيمرسون

خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، ماسون ماونت، باركلي

في الهجوم: بيدرو، تامى ابراهام

 

يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد توّج بلقب كأس السوبر الأوروبي في العام الماضي، بعدما تغلّب على جاره ومواطنه ريال مدريد بنتيجة 4-2.