رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

هل تتحقق نبوءة ديسابر ويكون بيراميدز باريس سان جيرمان الشرق؟

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 07:27 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة

خرج اليوم المدير الفني الفرنسي سابستيان ديسابر، مدرب بيراميدز، بتصريح جذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن نادي بيراميدز، هو باريس سان جيرمان إفريقيا وسيتوج بلقب الدوري الموسم المقبل.

وكان بيراميدز، قد تم إنشاؤه العام الماضي، بعد تملك المستشار تركي آل الشيخ لأسهم نادي الأسيوطي وتغيير اسم النادي إلى بيراميدز، وتغيير تاريخ إنشاء النادي إلى 2018.

وحقق بيراميدز، طفرة كبيرة في الدوري المصري الموسم الماضي، حيث نجح في تحقيق المركز الثالث في أول مواسمه في الدوري، والنجاح في الفوز على الأهلي والزمالك من أول مواسمه.

وخطف بيراميدز، الكثير من الصفقات من الأهلي والزمالك واستطاع أن يكون قطب ثالث للكرة المصرية.

وبالنظر وإجراء مقارنة بسيطة بين طريقة شراء باريس سان جيرمان وبيراميدز، سنجد أن الأمر متشابه حيث سيطر شخص على أسهم النادي، وأجرى العديد من الصفقات لأسماء مبهرة ورنانة لجلب المتابعة الإعلامية للنادي.

وبالنظر إلى الناديين فسنجد أن باريس سان جيرمان، تعاقد في أول مواسمه مع إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا من ميلان وفيراتي من الدوري الإيطالي وخافيير باستوري، على الجانب الأخر تعاقد بيراميدز مع كينو وبينافينتي وعبدالله السعيد وأحمد الشناوي.

ولكن هل يكون حديث ديسابر صحيح، وينجح بيراميدز، في التتويج بلقب الدوري الموسم المقبل، ويسير على درب الفريق الفرنسي، الذي حقق المركز الثاني في الدوري في أول مواسمه تحت قيادة الخليفي منذ 2011.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد تولى تدريب باريس في أول مواسم الخليفي، وحصل على المركز الثاني.

وفي الموسم الثاني حقق لقب الدوري باكتساح كبير على كل الأندية التي تنافست معه.

ولينجح بيراميدز، للتتويج بلقب الدوري المصري عليه أن يركز على مباريات الفرق الصغيرة ويحصد نقاطها بالكامل لينجح في أن يكون ند شرس للأهلي صاحب اللقب والزمالك الوصيف الباحث دائمًا عن لقب جديد.

 

ads
ads
ads