رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا جديد يُذكر.. بيراميدز يواصل سيطرته على الأهلي ويطيح به من كأس مصر

الكابتن

ودّع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس مصر عقب الخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ16 من كأس مصر.

أحرز إيريك تراوري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وحقق فريق بيراميدز الفوز الثالث على التوالي على الأهلي في أقل من 6 أشهر.

الشوط الأول 

بدأ اللقاء بتبادل للسيطرة من جانب الفريقين، وفي حين اعتمد الأهلي على بناء الكرات من الخلف للأمام بشكل منظم، حاول بيراميدز الاعتماد على الكرات الثابتة.

وهدد الأهلي مرمى بيراميدز في الدقيقة 23 من عمر المباراة بتصويبة قوية من جانب رمضان صبحي تمكن أحمد الشناوي من التصدي لها.

وأهدر وليد أزارو فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 33 بعد هجمة بدأت من علي معلول الذي لعب كرة لصالح جمعة، ليقوم الثاني بلعب عرضية أرضية تجاه المهاجم المغربي الذي صوب الكرة أثناء خروج أحمد الشناوي لمواجهته لكنها أتت بجوار القائمة الأيسر.

وفي الدقيقة 44 حصل عبده لومالا لاعب بيراميدز على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، سدد عبد الله السعيد وتصدى لها محمد الشناوي بنجاح.

الشوط الثاني 

في الدقيقة 48 تسديدة قوية عن طريق صالح جمه لاعب الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.
.

وفي الدقيقة 54 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبيراميدز عن طريق عبدالله السعيد بتسديدة سيئة للغاية مرت بعيدة للغاية عن مرمى الحارس محمد الشناوي.

في الدقيقة 55 اختراق مميز من عبده لومالا لاعب بيراميدز من الجبهة اليسرى أتبعه بعرضية أرضية لزميله إريك تراوري الخالي تماما من الرقابة الدفاعية في مواجهة المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

في الدقيقة 65 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى بيراميدز، نفذها صالح جعه عرضية إلى داخل منطقة الجزاء فشل لاعبي الأهلي في استغلالها بشكل جيد لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح بيراميدز.
.

في الدقيقة 75 بطاقة حمراء وطرد لأيمن أشرف لاعب النادي الأهلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة نتيجة عرقلة لإريك تراوري على حدود منطقة الجزاء.

في الدقيقة 85 مهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز أنقذ مرماه من تلقي هدف محقق بعدما ابعد رأسية وليد أزارو من على خط المرمى تماما قبل أن يتكفل الدفاع بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.