رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

اتحاد جدة السعودي يسعى لبداية قوية أمام العهد اللبناني في كأس محمد السادس للأندية

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 10:28 ص
اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي
أحمد فهمي
طباعة
تنطلق اليوم الثلاثاء، منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بمباراتين الأولى، تجمع الوصل الإماراتي وضيفه فريق الهلال السوداني، أما الثانية ستجمع اتحاد جدة السعودي، وضيفه العهد اللبناني.

ويستضيف الاتحاد السعودي، نظيره العهد اللبناني في المباراة التي ستجمعهما على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويسعى ممثل الكرة السعودية، لتحقيق انطلاقة قوية، في مهمته لإحراز لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ عام 2005.

كما يأمل "العميد"، في محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في النسخة الماضية، عندما ودع البطولة من الدور الأول، على يد الوصل الإماراتي، بالتعادل الإيجابي 1-1 في جدة، ثم التعادل السلبي في دبي.

وقد تشهد مباراة اليوم، الظهور الأول الحارس البرازيلي مارسيلو جرووهي مع اتحاد جدة، بعد أن تم قيده في قائمة المباراة، وكذلك تأكد مشاركة مروان داكوستا وكريم الأحمدي وبيرجوفيتش، على أن تكون مشاركة محترفي الاتحاد الأجانب في حدود خمسة لاعبين.

وفي مدينة دبي الإماراتية وعلى استاد زعبيل، يستضيف فريق الوصل الإماراتي نظيره الهلال السوداني في ذهاب مباريات دور الـ 32، ويسعى كلا الفريقين إلى تسجيل انطلاقة ناجحة في بداية مشوارهما العربي.

وتستمر منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم الرياضي الحالي 2019 / 2020 حتى أبريل/نيسان من العام المقبل، الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية للبطولة في العاصمة المغربية الرباط.

يذكر أن فريق النجم الساحلي التونسي حقق اللقب العربي في الموسم الماضي 2018 / 2019، بعدما ظفر بكأس بطولة زايد للأندية الأبطال من أمام منافسه فريق الهلال السعودي بهدفين في مقابل هدف.
ads
ads
ads