رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
0
أساسونا
0
ريال بيتيس
الدوري الألماني
20:30
2
شالكة
1
ماينز
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
ساوثهامبتون
3
بورنموث
كأس السوبر المصري
19:00
3
الأهلي
2
الزمالك

خاص.. لاعب الأهلى يصر على الرحيل وعبدالحفيظ يحاول إقناعه بالبقاء

الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:22 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

طلب عمار حمدي لاعب الأهلي الشاب  الجلوس مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، وذلك لإقناع الأخير بمساعدته في الرحيل عن الفريق علي سبيل الإعارة إلى الاتحاد السكندري.

 

ونصح مدير الكرة اللاعب بعدم الاستعجال والانتظار لحين التعاقد مع مدير فني جديد وتحديد احتياجاته الفنية، وبعدها من الممكن تغير الأمر.

 

وتمسك حمدي بالرحيل للحصول على فرصة المشاركة بعدما لازم دكة البدلاء لفترة فضلا عن استبعاده من القائمة الإفريقية الأمر الذي يعني استحالة مشاركته مع المارد الأحمر.

من جانبه أكد اللاعب الشاب في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"  تمسكه بالرحيل يأتي ضمن حرصه الشديد لعدم تذبذب مستواه من ملازمة دكة البدلاء.

 

وأشار عمار حمدي إلى أن الإعارة ستفتح له باب المشاركة ومن ثم تحسن مستواه الفني والبدني، لمدة عام كامل بعدها يعود للقلعة الحمراء في أبهى صوره، ويرغم المدير الفني على الاستعانة به ضمن الكبار.


ويستعد الأهلي لمواجهة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء بعد غدٍ، الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على «اطلع برّه» بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها علي معلول ووليد أزارو (هدفين) وأحمد الشيخ.

ads
ads
ads