رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم رباعي الأهلي.. لاعبون من المتوقع انضمامهم للمنتخب في ولاية إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

استقرت اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على تعيين إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي من أجل تولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم أن إيهاب جلال لا يحظى بشعبية كبيرة في الشارع الرياضي وعلى المستوى الجماهيري، إلا أنه قدم نتائج مميزة خلال مشواره التدريبي مع مصر المقاصة وإنبي والمصري البورسعيدي، وكان أبرز ما قدمه هو قيادة المقاصة للحصول على المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز موسم 2016-2017.

وفضلاً عن كونه مدرب له أسلوب وطريقة لعب هجومية مميزة، فإنه نجح في تطوير أداء عدد كبير من اللاعبين وكان جلال صاحب الفضل في جعلهم صيداً ثميناً لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومن المنتظر عند تولي إيهاب جلال للمنتخب، أن تظهر عدد من الأسماء في تشكيل الفراعنة منهم من سيشارك للمرة الأولى ومنهم من شارك في مباراة دولية واحدة.

ونستعرض أبرز الأسماء التي سيكون لها دوراً مع المنتخب الوطني في ولاية إيهاب جلال.


حسين الشحات 

أحد أبرز الأسماء التي ساهم إيهاب جلال في تألقها خلال ولايته لفريق مصر المقاصة.

الشحات تألق مع الفريق الفيومي في ولاية جلال، ولعب في عدد مراكز صواء في مركز الجناح الأيمن أو لاعب الوسط المهاجم، وكذلك تألق خلال مشاركته في مركز الظهير الأيمن.

ومن المحتمل في حال انضمام الشحات للمنتخب خلال ولاية جلال أن يتم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيمن الذي أجاد فيه كثيراً مع المدير الفني في المقاصة.


صلاح محسن 

برز اسم المهاجم الشاب صلاح محسن مع فريق إنبي خلال ولاية إيهاب جلال بداية موسم 2017-2018.

وتمكن صلاح محسن من إحراز 7 أهداف وصناعة 3 أهداف في الدور الأول ليجذب أنظار مسئولي القطبين قبل أن يتمكن الأهلي من الحصول على خدمات اللاعب في يناير 2018.


محمد مجدي قفشة 

من ضمن اللاعبين الذين حصلوا على فرصة المشاركة الأساسية مع إنبي خلال ولاية إيهاب جلال.

وكان أحد العناصر الأساسية التي اعتمد عليها المدرب سواء من خلال إشراكه لاعب وسط أو صانع ألعاب.

ونجح قفشة في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين في تلك الفترة.


حمدي فتحي 

من اللاعبين الذين كان يثق فيهم إيهاب جلال خلال ولايته لإنبي ويعتمد عليهم بشكل أساسي، ومع استمرار تألقه في صفوف الأهلي حالياً سيكون مرشحا بقوة للتواجد في معسكر المنتخب الوطني، وسينافس بقوة الثنائي طارق حامد ونبيل دونجا على مركز لاعب الوسط المدافع، وإن كانت المفاضلة ستكون بين خبرة طارق حامد وإمكانيات حمدي فتحي الفنية المميزة في بناء الهجمات.



محمد عبد الغني 

مدافع الزمالك المتألق والذي لم يحصل على الفرصة من قبل في الانضمام للمنتخب، ستكون الفرصة متاحة في حال تولي إيهاب جلال الذي كان قد سهل انتقاله من إف سي مصر إلى الزمالك في يناير 2018 وكان مؤمنا بإمكانياته الفنية.


عبد الله جمعة 

من أبرز اللاعبين المتوقع انضمامهم للمنتخب الوطني في حال تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب، خاصةً أنه يمتاز بقدرات هجومية ستساعد أسلوب مدرب المنتخب الجديد الهجومي.