رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على الجهاز المساعد للبدري في منتخب مصر

الكابتن

باتت فرص الثلاثي أحمد حسن وسيد معوض وعصام الحضري فرصهم أفضل للتواجد في الجهاز الفني للمنتخب بعد أن تم تعيين حسام البدري مدربا للمنتخب نظرا للعلاقة القوية التي تربط البدري بالثلاثي.

وكان الثلاثى قد ابتعدوا عن التواجد فى الجهاز الفنى للمنتخب قبل اختيار البدري ولكن بعد اعتذار ايهاب جلال المدير الفنى للمصري عن تدريب المنتخب عادت فرص الثلاثى قوية وخاصة عصام الحضري الذي يلقى بدعم قوي من محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة للجبلاية، في الوقت الذي يتم فيه المفاضلة بينه وبين أيمن طاهر.

ووفقا لمصدر داخل اللجنة المؤقتة أن موقف عماد متعب لاعب الاهلى السابق بات معلقا فى منصب مدير المنتخب رغم إبلاغه من قبل اللجنة المؤقتة بانه سيتولى هذا المنصب

وأكد المصدر أن العلاقة بين عماد متعب والبدري توترت بشكل كبير وخاصة في الأيام الاخيرة بعد ان هاجم متعب البدري فى الايام الأخيرة عبر الفضائيات واتهام البدرى بانه كان سببا فى اعتزاله كرة القدم عندما كان مدربا له في الأهلي.

واستقر محمد فضل على عقد جلسة بين متعب والبدري خلال الأيام المقبلةاملا فى تصفية الاجواء قبل الاعلان عن تشكيل الجهاز الفنى للمنتحب بالكامل.

كانت اللجنة المؤقتة قد اختارت حسام البدري مدربا للمنتخب وكلفته باختياره جهازه المعاون وعرضه على اتحاد الكرة قبل الاعلان عنه رسميا.

ومن المقرر ان يستقر البدرى على جهازه المعاون خلال الايام المقبلة على ان يتم عقد مؤتمر صحفى كبير للجهاز الفنى للمنتخب باجد الفنادق الكبرى

وكشف مصدر أن اللجنة المؤقتة استقرت على تواجد عنصر من الزمالك فى الجهاز الفنى للمنتخب ويعتبر اقوى المرشحين هو طارق مصطفى ومن الممكن ان يتولى منصب المدرب العام وفى حال رفضه سيتم الاستعانة بأي عنصر.