رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بينهم بامبو وإسلام جابر.. تعرف على المستفيدين من خسارة الزمالك كأس السوبر

الكابتن

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس السوبر المصري عقب الهزيمة أمام الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب برج العرب.

خسارة الزمالك تبعتها بعض الخسائر التي تكبدها الفريق الأبيض، في الوقت الذي منحت هذه الخسارة الفرصة لبعض المستفيدين من ضياع اللقب من القلعة البيضاء.

ونستعرض أبرز المستفيدين من خسارة الزمالك أمس.

كريم بامبو 

أحد أبرز المستفيدين من هذه الخسارة، والتي أعادته إلى حسابات الصربي ميتشو للانضمام إلى المعسكر الأبيض لمباراة الاتحاد السكندري المقرر إقامتها الأثنين المقبل.


إسلام جابر 

واحد من المستفيدين من هذه الخسارة أيضا، خاصةً أن قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا لم يقدم المستوى المردود أمس قبل أن يقرر المدرب الصربي منح الفرصة لإسلام جابر خلال الفترة المقبلة.


جماهير الأهلي ولاعبيه

خسارة الزمالك منحت الثقة للاعبي الأهلي وجماهيره قبل انطلاق الموسم الجديد الذي سيشهد إثارة كبيرة بين قطبي الكرة المصرية ومنافسة قوية سواء على لقبي الدوري والكأس أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.


مجلس إدارة الأهلي 

خسارة الزمالك، منحت المجلس الحالي للأهلي قبلة الحياة بعد الهجوم الشرس من قبل الجماهير الحمراء عليه بعد الخروج الكارثي من دوري أبطال أفريقيا والخروج المبكر من كأس مصر على يد بيراميدز.

كما أن فوز الأهلي بالسوبر منحت التفوق لمجلس الخطيب في صراعه ضد رئيس الزمالك.


معسكر المعارضة في الزمالك 

من أبرز المستفيدين من خسارة الزمالك للسوبر، معسكر المعارضة داخل القلعة البيضاء المتمثل في أحمد سليمان نائب الرئيس السابق والنائب الحالي هاني العتال.