رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. الشناوى يخوض مران بدنيا.. وتعليمات خاصة لرمضان صبحى

الأهلي
الأهلي

خاض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا بدنيا خفيفا في الجيم على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة أسوان المقرر لها عصر بعد غدٍ السبت على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة مساء أمس الأربعاء سجلها رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي ووليد سليمان في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

 

ومن جانب آخر عقد رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، جلسة تنسيقية على هامش مران الفريق الصباحي اليوم ،الخميس، لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالسفر إلى أسوان.

 

شهدت الجلسة حديث فايلر مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة؛ للترتيب لعدة أمور إدارية خاصة بالفريق، ومنها الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالسفر إلى أسوان.

 

ويغادر الأهلي إلى أسوان فجر غد الجمعة؛ استعدادا لمواجهة الأخير عصر بعد غدٍ السبت على ملعبه في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 6 نقاط بعد الفوز على سموحة والإنتاج الحربي في أول جولتين.

 

كما حرص أيضا على عقد جلسة فنية مع رمضان صبحي لاعب الفريق، قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت أمس الأربعاء وحسمها الأهلي لصالحه برباعية نظيفة سجلها رمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجاي ووليد سليمان.

 

كما وجه فايلر بعض التعليمات الفنية لرمضان صبحي خلال الجلسة الخاصة التي استمرت عدة دقائق.

 

أما توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية، قاد تدريبات خفيفة بالكرة لمحمد هاني الظهير الأيمن للفريق على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشارك هاني في الفقرة البدنية مع زملائه قبل أن يستكمل المران بخوض تدريبات خفيفة بالكرة في إطار البرنامج ألاستشفائي الخاص باللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس.


وكان هاني قد غادر مباراة الإنتاج الحربي أمس وحل بدلا منه أحمد فتحي في الشوط الثاني.