رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممدوح عيد: نفخر بوجود 8 لاعبين دوليين فى بيراميدز

عمرو جابر ورجب بكار
عمرو جابر ورجب بكار

عبر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز عن سعادته البالغة بوجود 8 لاعبين يحملون الصفة الدولية مع منتخبات بلادهم في صفوف الفريق، ما يؤكد أن النادي يحسن اختيار لاعبيه ويسير وفق خطة هدفها وضع بيراميدز في مكانة مميزة.

 

وضم المنتخب المصري الأول، رباعي بيراميدز، عمر جابر ورجب بكار ومحمد حمدي وعبدالله السعيد لمعسكر أكتوبر الجاري، استعدادا لمباراة بتسوانا الدولية الودية.

في المقابل انضم إيريك تراوري لصفوف منتخب بوركينا فاسو، وعبده لومالا لمنتخب أوغندا، وعمر لعيوني لمنتخب تونس، بجانب انضمام المدافع ويلفريد كانون لمنتخب كوت ديفوار.

وأضاف المدير التنفيذي أنه سعيد للغاية بأن النادي بعد أول سنة له في تجربته الجديدة بات يمتلك هذا العدد الكبير من النجوم الدوليين في عدة منتخبات، ما يؤكد أن بيراميدز يختار لاعبيه بعناية فائقة وهدفه أن يكون مساهما في مد المنتخبات باللاعبين والنجوم في مختلف المراكز، وأن يكون أحد أهم الأندية في مصر وقارة إفريقيا.

المهندس ممدوح عيد شدد على أن إدارة النادي تسير وفق خطة عمل واضحة، هدفها وضع بيراميدز في مكانة كبيرة وأن يكون منافسا على جميع البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة، ووجود 8 لاعبين دوليين يؤكد أن الأمور تسير بشكل صحيح.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز، حاليا، فترة توقف دولي "الفيفا دي"، بسبب ارتباط المنتخب الوطني بمواجهة بواتسونا ودية، الإثنين القادم، ضمن استعدادات الفراعنة لملاقاة كينيا وجزر القمر، خلال شهر نوفمبر القادم، ضمن تصفيات الجولتين الأولى والثانية لأمم إفريقيا، المؤهلة للكاميرون 2021.

يذكر أن بيراميدز أفتتح الموسم بالفوز على انبي برباعية نظيفة ثم على طنطا بهدفين مقابل هدف، وأخيرا التعادل الإيجابي مع طلائع الجيش بهدفين لكل منهما، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 7 نقاط، وضعته في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بـ9 نقاط.