رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

خاص.. فايلر يتمسك بضم مدافع ومهاجم فى يناير

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 02:42 م
فايلر مدرب الأهلي
فايلر مدرب الأهلي
محمد الدكر
طباعة

يعقد السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محمود الخطيب خلال فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري لارتباط المنتخب الوطني بودية أمام بتسوانا يوم 14 أكتوبر الجاري.

وجهز فايلر ملفا كاملا عن احتياجاته الفنية والصفقات التي يحتاج إليها لتدعيم صفوفه  خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكشف مصدر مسئول  لـ"الكابتن" عن أن  فايلر  طلب التعاقد مع صفقتين في خط الدفاع من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع الذي يعد أبرز نقاط ضعف الفريق في  الموسم الحالي في ظل الإصابات المتكررة للاعبي هذا المركز سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

وألمح المدير الفني في طلبه إلى أن ضغط المباريات المقبلة سواء المحلية أو الإفريقية وتطبيقه سياسة التدوير يحتاج إلى دعم في خط الدفاع والمهاجم الصريح بعد الاستقرار علي الثنائي مؤمن زكريا ومحمود كهربا لضمهما في يناير ويتبقي ضم لاعبين فقط خلال استبدالات يناير.

فايلر طلب من لجنة التخطيط ضرروة  التعاقد مع صفقتين سوبر خلال الفترة المقبلة خاصة مع تأهل الفريق للأدوار الحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهة أندية من المستوي الأول في القارة وحتي لا يتكرر سيناريو المواسم المقبلة بخسارة البطولة بسبب الأخطاء الدفاعية او للنقص العددي في خطى الدفاع والهجوم.

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب مسابقة الدوري بالعلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات بـ9 نقاط، كما حقق فايلر فوزه السادس في 6 مواجهات منذ توليه القيادة الفنية.

ads
ads
ads